Sunday, August 28, 2016

كم مجنون الجمعة السوداء التسوق ستفعل





+

كم مجنون الجمعة السوداء التسوق ستفعل؟ غدا هو يوم لكرة القدم، وتناول الديك الرومي وفطيرة، وتقديم الشكر على ما لدينا. بعد يوم واحد هو عندما تعطي آخرين كثيرين thanksfor مبيعات كبيرة. كان إيف قط كبير يوم الجمعة الأسود المتسوقين. مدى ما أقوم به يمكن الى حد كبير تقسيمها إلى: التسوق على الانترنت وسوف ننظر حولنا لالصفقات على الانترنت للهدايا أنني قد ترغب في شراء. عادة، لم أكن الكثير من الحظ كما المبيعات التي تأتي عبر إيف إما تختفي قبل لدي الوقت للعمل، أو تخلخل جذابة بما فيه الكفاية. وأنا أعلم أننا اشترى القوانين في بلدي المعزي لسنة واحدة، وكان هناك أداة زوجتي أرادت بضع سنوات قبل أن انتظرت وقتا طويلا لشراء وأبدا وجدت أن رخيصة مرة أخرى. الاستيقاظ مبكرا سنة واحدة استيقظت في بعض فكرة مجنونة غرائبي، وقرر أن يذهب للبحث عن أضواء LED عيد الميلاد. وجدنا بعض في كمارت، ولكن لم تكن سعيدا جدا معهم، وقاموا تم انزالها الى السطح الخلفي. كان ذلك قبل الاطفال لزوجتي وأنا على حد سواء ذهب، وهو الأمر الذي لن يحدث أبدا. مشاهدة الاطفال زوجتي قد ذهب فعلا وتحدى بعض يوم الجمعة الأسود الجنون في العامين الماضيين، وترك لي في المنزل لحسن الحظ رعاية الاطفال هذا العام، أنا لست متأكدا إذا كان يعتزم السيدة بيغل على أن يتوجه أم لا، لكنني أعرف أنني لا بالتأكيد. وأود أن القيام ببعض التصفح لمعرفة ما إذا كان يمكن أن أجد بعض الهدايا، أو أي نوع من الصفقات على التلفزيون يطفو على السطح على الانترنت. أنا ربما لن مشاهدة واحد من أفلامي المفضلة، والتي تحولت إلى إيف تقليد لمشاهدة كل عام خلال عطلة عيد الشكر (لأنه يأخذ مكان على نفس عطلة نهاية الأسبوع). هذا الفيلم: عطر امرأة. هوو آه! ما هي الخطط الجمعة الأسود الخاص بك؟ 2015 المحتوى الأصلي المصرح لهم فقط لتظهر على المال بيجل. يرجى الاشتراك عن طريق RSS. تابعني على تويتر. الفيسبوك. أو تلقي التحديثات البريد الإلكتروني. شكرا لقرائتك.




No comments:

Post a Comment