Monday, September 19, 2016

500 حفاضات





+

500 صناديق من الحفاظات؟ يوم الجمعة الماضي، كتبت أننا سنتعرض لملء الحاويات في ميشيغان - مع العشب الاصطناعي ومع حفاضات. يمكنك أن تقرأ عن ذلك في الحديث عن الحفاظات. لذلك، كيف نحصل على 500 صندوقا من حفاضات إلى مكتبي في ميشيغان؟ زوجان من الطرق: من الواضح، يمكنك شحنها. إذا كنت تنفق أكثر من 50 $ في الأمازون يمكنك الحصول على حرية الملاحة، ويكون لهم إرسالها إلى مكتبي. متاجر أخرى تقدم نفس النوع من الشيء. العنوان: اصغر الملائكة الله ج / س توم Vanderwell 2260 سانت روزوود Jenison، MI 49428 أو يمكنك شراء بطاقات الهدايا وإرسالها. أنا ثم الخروج وشراء حفاضات باستخدام بطاقات الهدايا. لدينا ما يلي "سلسلة متاجر" التي من شأنها أن تعمل من أجل ما يلي: كوستكو نادي سام ولغرين وول مارت الهدف (فقط لا استخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك) CVS Meijers (أكثر من مخزن الغرب الأوسط). إرسال بطاقات الهدايا، ونحن سوف استخدامها لشراء حفاضات وتملأ الحاوية. أنا حساب أننا بحاجة حوالي 500 صندوقا من حفاضات لملء ما تبقى من الحاويات - بعد أن وضع العشب الاصطناعي في ان العشب لا تتوفر حتى ذوبان الجليد في الربيع (انها مجمدة تماما الصلبة الآن). لذلك، من الناحية المثالية، نحن نرغب في الحصول على 500 صندوق من الحفاظات في غضون 60 يوما. يا وفي المتوسط، وتكلفة الشحن ستكون حوالي 0،30 $ في حفاضات (11،000 $ في المجموع - بما فيها الجمارك). إذا كنت يمكن أن تساعد مع ذلك أيضا، من شأنه أن يكون كبيرا. إذا كنت أتساءل إذا قضى 11،000 $ لشحن الحاويات المنطقي، واسمحوا لي أن أشاطركم بعض الأرقام معك. قيمة البيع بالتجزئة من العشب الاصطناعي التي تم التبرع بها في مكان ما في حدود 20000 $ إلى 25،000 $. ان حفاضات تكلف ربما 45،000 $ لشرائها في هايتي (إذا كنا حتى يمكن الحصول عليها). لذلك نحن نبحث في 65،000 $ (أرقام تقريبية جدا) وكلفنا 11000 $ بالإضافة إلى التبرعات للحفاضات - وربما آخر 10،000 $. سوف أقضي 21،000 $ للحصول على قيمتها 65،000 $ البضائع للأطفال في أي يوم من أيام الأسبوع. يجعل من الاسهل لشطف من حفاضات من القماش القذرة قبل وضعها في سطل حفاضات من القماش. الشطف من حفاضات من القماش أسهل وأسرع من يحوم لهم في المرحاض. جميع وصلات معدنية وعززت خرطوم النايلون يضمن أن بخاخ مفيد وحفاضات البخاخ تدوم بسهولة أطفالك في حفاضات. يتصل كل المرحاض القياسية خطوط الإمداد خزان دافق ويحتوي على هوك لشنق على جانب خزان المرحاض عندما لا تكون قيد الاستعمال. بخاخ مفيد النخبة لديه سلامة شريحة سريعة التبديل على الخروج ومضفر خرطوم الألومنيوم مع ضمان لمدة 5 سنوات. NEW النخبة باليد العصا السلسلة. وصلات معدنية متينة مع التحكم في التدفق شريحة سريعة وقبالة التحول. ترقية ومرنة خرطوم مضفر الألومنيوم مع ضمان لمدة 5 سنوات. شماعات المسمار أقل يناسب تحت غطاء خزان. غير التقطيع أو تآكل الكروم. تقريبا 500 الحجم 1 الحفاظات! حسنا، كان لي مؤخرا طفلي دش. حصلت طن من الاشياء، كان مجنونا! كان هناك الكثير من شركته تنوي هناك. لول ولكن على أي حال. لول أنا لا أعرف أي شيء عن مسألة اور لكن thats الكثير من الحفاظات كل هذا يتوقف على حجم ثيو طفلك. ابني نمى أكثر منه حجم 1 بنسبة 1 منذ شهر. انه 9 أشهر من الآن ويرتدي حجم 6، لكنه ضخم ومعظم الأطفال يرتدون حجم 3 أو 4 فقط الآن لول لم تتح لي دش بلدي حتى الان. آمل أن أحصل على loooot من الحفاظات كما فعلت. فتاة محظوظة. لول: ما الاشياء باردة أخرى لم تحصل عليه؟ ابنتي ارتدى حجم واحد dipers لمدة 3 أشهر، إذا كان لديك حجم العديد المرء يمكنك غالبا تذهب إلى وول مارت، وأنها سوف إما إعادتها وأعطيك بطاقة هدية أو ندعك استبدالها حتى لو أنها ليست من هناك كما LONS كما يقوم ببيعها. وأنا أعلم لم وول مارت مجتمعاتنا المحلية. مجرد فكرة Damnit neeko. أين كان. كان لي قلقا. أعتقد أنك ذهبت إلى العمل على المدى قبل. أنا سعيد لأنك طيب !!




No comments:

Post a Comment