Friday, September 23, 2016

حفاضات العلامة التجارية كيركلاند





+

كيركلاند العلامة التجارية حفاضات 2 الاطفال | لونغ بيتش، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية | 8539 المشاركات بلدي MIL اشترى لنا مربع شبيه 215 حفاضات للعلامة التجارية كيركلاند. فهي حجم 1-2 ابني هو 8 أسابيع من العمر الآن، ولا يزال يرتدي بامبرز swaddlers، حجم حديثي الولادة. مؤخرا يبدو انهم يحصلون على litttle صغيرة ولكن ليس كثيرا. وقال انه يمكن ارتداء ما لا يقل عن هذه حفاضات أسبوع آخر [أو على الأقل حتى أنا نفد] ما رأيك و العلامة التجارية كيركلاند؟ هل اعجبوك؟ هل تستخدم بامبرز وكيركلاند؟ whichc هل تريد أفضل ولكن ايم يجري مثل هذا المقلد حفاضات، وأنا أحب بامبرز بيكوس من الطريقة التي تشعر وتبدو. ولكن من المؤكد ايم أي حفاضات أخرى يمكن أن يكون مجرد جيدة ايم تعلق على شيء الشريط بول أيضا على swaddlers بامبرز [نعم ايم دمية هاها] تستخدم إيف HUGGIES قبل، وأنا لم أكن أحب لهم. وضخمة، scrunchy، نظرة للمد ويشعر من حفاضات يبدو مجرد غريب بالنسبة لي [أنا لا أعرف نوع why..again ايم لدمية] وشعرت أنني لم أستطع الحصول على HUGGIES لتناسب الحق على بلدي son..i شعر مثل أنا واسنت وضعها على enougn جيدة هاهاها مع بامبرز شعرت كما لو كان مجرد أسهل. كيركلاند الشكل والمظهر على غرار HUGGIES وأشعر أن أنا مجرد الحصول على أكثر من ذلك واستخدام كيركلاند السبب أنها يمكن أن تكون مجرد جيدة وأحصل على المزيد من أقل.




No comments:

Post a Comment