Tuesday, September 27, 2016

حقائب ديفيد جونز





+

حقائب ديفيد جونز أكياس ديفيد جونز هي مطلقة لا بد من يملكون! وفعلت! وقبل بضعة أيام قبل أبين في رحلة للعثور على أن الكمال حقيبة يد ديفيد جونز. عثرة على سيرز (طيب أنا أعرف ما كنت أفكر)، ولكن ايم أقول لك لديهم أفضل مجموعة من حقائب اليد يمكن ان يخطر لك، ليس مزحة. أنا لا أعرف عن سيرز في الولايات المتحدة، ولكن الكبيرة منها في كندا فعلا تماما للإعجاب جمع حقيبة، وبالطبع بلدي حقيبة يد ديفيد جونز كان جالسا therewaiting بالنسبة لي! قررت أن أذهب مع شيء صيفي، ولأن لدي أكياس في كل لون يمكن تصوره، أدركت أنني لم يكن لديك حقيبة يد البرتقالي، وهو ما اشتعلت عيني على أحد الرفوف ديفيد جونز. A مثالية حقيبة سجل الحجم في جلد البرتقال ومع حلقة معدنية التفاصيل على المقبض والجانبين. الحمد لله، وكان ذلك أيضا ملايين الأجزاء: 2 على الجانب لهاتفك، وثلاثة في الوسط (بعض الشيء الكثير بالنسبة لي، ولكن يمكنني الحصول حول ذلك!). كنت أحاول أن تجد نوعا من الموقع أو مخزن لديفيد جونز وجدت في الواقع إلى أن ديفيد جونز هو أقدم متجر في العالم التي حافظت اسمه الأصلي. Hmmand اعتقدت انه كان مصمم. ومع ذلك، ما زلت أحب الحقائب بغض النظر عن ما! يا وبالمناسبة كما يمكنك ربما نرى، لم أتمكن من العثور على حقيبة ديفيد جونز التي اشتريتها في أي مكان onlineI أشعر بخيبة أمل كبيرة. ولكنني لن تبقى تبحث وبعد ذلك عندما أجد أنه من سوء أو فقط في نهاية المطاف التقاط صورة من الألغام! أحب هذا المنصب؟ لا ننسى لتبادل :)




No comments:

Post a Comment