Friday, September 23, 2016

Alexa بلوق !





+

7 يناير 2009 FAKETASTIC إطلاق أسبوع مقابلة WITHMELISSA ماشي! مرحبا جميعا! لذلك، كم لم تحب قراءة مقابلة مع ميليسا دي لا كروز أمس؟ لا تنسى أن التعليق على آخر إذا كنت ترغب في الفوز نسخ من الكتب لها، الطازجة من القارب والأزرق الدماء: الكشف! الآن، أنا يشرفني أن يكون رهيبة ميليسا آخر معي: ميليسا ووكر. المؤلف من وراء سلسلة مذهلة VIOLET (في سلسلتها الوحيدة تمكنت من قراءة كل طريق yearand الماضي كنت أحب كل الكتاب). ميليسا هي حقا واحدة من أرحم والأكثر موهبة الكتاب كان إيف من أي وقت مضى من حسن حظ لتلبية (علاقتنا، للأسف، لم تصدر عليه حاليا yetbut نأمل في يوم قريب)، وأنا غير قادر على الانتظار لقراءة كتابها المقبل، Lovestruck الصيف ( من هذه مايو!). شيس أيضا بشكل لا يصدق سخاء (هل رأيت كم من هبات لديها على بلدها بلوق.) لذلك، فيا لشكل، وشركة شل أن التخلي عن واحدة لها VIOLET في المكتبات يحددها winnerhere على بلدي بلوق، أيضا. كما هو الحال دائما، كل ما عليك القيام به لإدخالها هو ترك تعليق هنا (وهذا من شأنه أن يساعد إذا قمت بإضافة أي كتاب كنت على أمل الفوز!). (سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في جميع المسابقات الجمعة 16 يناير) نجاح باهر، وأنا متأكد من ثرثر على، لا أنا؟ آسف. هنا، من دون مزيد من اللغط، وأعطي you. Melissa وكر! ( قبل أن نصل إلى كل الأسئلة الشخصية (!)، من فضلك قل لنا عن الكتاب الخاص بك (ق)، ما كنت تعمل الآن، وأي شيء يوود آخر أود أن أقول عن المهنية لك. بلدي أول حب في سن المراهقة، LOVESTRUCK SUMMER، يخرج مايو من HarperTeen. على الرغم من انها غطاء وردي جدا، فإنه ينطوي على فتاة الروك إيندي ورعاة البقر تكساس، لا أحد منهم الحب الوردي. (تحدثت مؤخرا عن غطاء قريبا على بلدي بلوق thoughI'm في ذلك.) كم من أفضل الأصدقاء كان لديك في lifeand بك كيف تعرفت عليها؟ وأود أن أقول لقد كان 5/4 أفضل الأصدقاء، ولقد اجتمع كل منهم من خلال المدرسة أو العمل - واحدة من تلك "أنا معك كل يوم" المواقف التي تميل إلى السندات الناس. هم لا يزال في lifeand الخاص بك إذا كان الأمر كذلك، كيف هي العلاقات اليوم؟ معظمها. واحد على وجه الخصوص ليست كذلك. ونعم، ما زال يضر في بعض الأحيان. هل كذب من أي وقت مضى لحماية أعز أصدقائك؟ مزيد من التفاصيل، يرجى أنا متأكد من أن لدي، على الرغم من أنني لا أتذكر أي تفاصيل (حقا!) لذلك يجب أن يعني لم يسبق لي كذب كبير لحماية أفضل صديق. ماذا كنت ستفعل لو كان لديك على سحق أصدقائك سحق oryikes! صديقها؟ وأود أن أبذل قصارى جهدي لقضاء بعض الوقت الصفر مع سحق / صديقها حتى تلاشى من وجهة نظري رومانسية. هذا هو مجموع منطقة حظر الطيران. هذا، تعلمت بالطريقة الصعبة. ماذا تعتقد أنها في نهاية المطاف الصداقة خيانة؟ الخداع. وهذا هو الأسوأ. انه أسوأ من فعل شيء خيانة-Y ثم يقول الصديق الحق awaythat يحصل لك داخل يغفر النطاق. ولكن كذب مستمر حول ما تفعلونه (أي يمزح بشكل غير لائق، وربما الحصول على رومانسية مع صديقها أحد الأصدقاء. أم، لا ان كنت أعرف عن ذلك)، هو في نهاية المطاف في الخطأ. تحت أي ظروف هل كسر فعليا حتى مع أفضل صديق (وحدثت تلك الظروف من أي وقت مضى ؟!)؟ حسنا، حتى تعرف كيف ذكرت أن يمزح غير مناسب، أعلاه؟ ذهب شيء من هذا القبيل على معي في collegeI كان واحد يرتدي القرمزي Aand انها فضت ليس فقط واحدة، ولكن عدد قليل من بلدي صداقات وثيقة. تعلمت درسا كبيرا، وأعتقد أنني أفضل شخص / صديق له اليوم. ماذا تعني كلمة FAKETASTIC تعني لك؟ فهذا يعني أنك مثل نسخة كاذبة من نفسك أنك التألق تقريبا مع fakeness. كنت أعرف هؤلاء الناس الذين هم النكراء حتى في بعض الأحيان كنت مثل، "إنها وهمية دون خجل حتى أنها نوع من المدهش؟" هذا FAKETASTIC.




No comments:

Post a Comment