Thursday, September 29, 2016

لماذا التعلم القائم على اللعب ( المادة مجانا )





+

لماذا تعلم لعب المستندة؟ (المادة مجانا) لماذا تعلم لعب المستندة؟ لEYLF أن تنفذ بشكل صحيح، وجميع المعلمين في مرحلة الطفولة المبكرة في حاجة الى معرفة ما هو اللعب، لماذا من المهم، وكيفية تنفيذ وتقييم برنامج قائم على اللعب ودورها في ذلك. ممارسة الاستجواب هو مبني على إطار التعلم الطفولة المبكرة (EYLF) على أن يكون مفهوما أن مبادئ التربية في مرحلة الطفولة المبكرة (DEEWR، 2009، ص. 12-13) دليل على ممارسة المعلمين في مرحلة الطفولة المبكرة. البحث يخبرنا بأن التربية المربين هو واحد من أهم الجوانب عند تقييم الجودة للاطفال التعلم. حتى المعلمين في مرحلة الطفولة المبكرة تحتاج إلى النظر بعناية والسؤال التربية والممارسات ذات الصلة. في تنفيذ EYLF، والمربين، يناقش ويصف فهمهم لمبادئ الممارسة. واحدة من الممارسات الأكثر شيوعا في قطاع الطفولة المبكرة والتعلم من خلال اللعب. يوصف التعلم القائم على اللعب في EYLF كسياق للتعلم من خلالها الأطفال تنظيم ومعنى من العوالم الاجتماعية، كما أنها تشارك بنشاط مع الناس والأشياء وتمثيل (EYLF، 2009، ص. 46). ولكن ما هو اللعب؟ اللعب من الصعب تحديده كما أن هناك عدد من النظريات وأنواع اللعب. يمكنك وصف المسرحية؟ تعريف اللعب وبينما لا يوجد تعريف واحد للمسرحية، وهناك عدد من الخصائص المتفق عليها التي تصف اللعب. يمكن وصفها اللعب على النحو التالي: ممتعة اللعب هو نشاط ممتعة وممتعة. لعب يشمل في بعض الأحيان الإحباطات والتحديات والمخاوف. ومع ذلك التمتع هو سمة رئيسية رمزي اللعب كثيرا ما يدعي، لديه ماذا لو؟ جودة. مسرحية له معنى للاعب التي غالبا ما تكون غير واضحة للمعلم نشط اللعب يتطلب العمل، إما الانخراط المادي، اللفظي أو النفسي مع المواد، والأشخاص الأفكار أو البيئة واختار اللعب الطوعي بحرية. ومع ذلك، يمكن للاعبين أيضا دعوة أو طلب للعب عملية المنحى اللعب هو وسيلة في حد ذاته وليس لديها لاعبين قد حدا أو الهدف في الأفق يعتبر النفس تحفيز اللعب مكافأة خاصة بها لاعب (شيبلي، 2008). مرة واحدة كنت قد قررت ما لعب يعني لك، يجب عليك أن تسأل نفسك المقبل، تعلم لماذا التعلم باللعب؟ ما هو عن اللعب التي تجعلها في غاية الأهمية؟ مسرحية لديها تاريخ طويل ومفصل البحوث التي يعود تاريخها إلى عمل لوك وRosseau. الأبحاث والأدلة كلها تشير إلى دور اللعب في تنمية الطفل والتعلم عبر الثقافات (شيبلي، 2008). يعتقد الكثيرون أنه من المستحيل أن نفصل الأطفال اللعب والتعلم والتنمية. تطور الدماغ في حين بحوث عن تطور الدماغ في مهدها، ويعتقد أنه لعب في تشكيل التصميم الهيكلي للدماغ. ونحن نعلم أن إرفاق ملفات آمنة وتحفيز جوانب مهمة في نمو المخ. يوفر اللعب الاستكشاف النشط الذي يساعد في بناء وتعزيز مسارات المخ. اللعب يخلق الدماغ التي تمت زيادة المرونة وتحسين القدرة على التعلم في وقت لاحق في الحياة (ليستر روسل، 2008، ص 9). الأطفال الصغار تلعب يسمح لهم لاستكشاف وتحديد والتفاوض، واتخاذ المخاطر وخلق المعنى. الفوائد الفكرية والمعرفية في اللعب قد تم توثيقها جيدا. الأطفال الذين ينخرطون في تجارب مسرحية نوعية هم أكثر عرضة لديهم مهارات الذاكرة متطورة، وتطوير اللغة، وقادرون على تنظيم سلوكهم، مما يؤدي إلى تعزيز التكيف المدرسة والتعلم الأكاديمي (Bodrova يونغ، 2005). تعزيز البرامج التي تعتمد على اللعب جسديا اللعب النشط يسمح للأطفال لاختبار وتطوير جميع أنواع المهارات الحركية. وهي تشجع صحية كبيرة ومزايا الرفاهية. المراكز التي تم العثور عليها أن يكون لها ذات جودة عالية، برنامج التعلم القائم على اللعب، أدرجت: الجدول اليومي الذي تضمن اللعب البدني داخلية وخارجية نشطة دمج الموسيقى والحركة والتعبير الإبداعي التفاعلات بين البالغين والأطفال التي غرار معتدلة إلى مستويات عالية من النشاط البدني (وهذا يعني أن المعلمين كانوا في بعض الأحيان تعمل كما فعليا في اللعب النشط باسم الأطفال) (Steglin، 2005). لا يحدث اللعب في فراغ. وعادة ما يتم الاضطلاع بها ضمن الحيز المادي والاجتماعي (ليستر راسل، 2008). واحد من أعظم فوائد اللعب هو للمساعدة في تطوير الكفاءة الاجتماعية. يمكن للأطفال بناء العلاقات، وتعلم كيفية حل النزاعات والتفاوض وتنظيم سلوكهم. في اللعب، والأطفال عادة زادت مشاعر النجاح والتفاؤل لأنها بمثابة وكلاء الخاصة بهم وخياراتهم بأنفسهم. اللعب هو الافراج عن التوتر معروفا؛ وغالبا ما يرتبط ذلك إلى رفاهية الطفل. التصرفات للتعلم، مثل الفضول والانفتاح والتفاؤل، والمرونة، والتركيز، والإبداع (SACSA، 2009)، وضعت في اللعب. لعب يرتبط تطوير المرونة وبدايات التعاطف عندما يبدأ الأطفال على فهم وجهات النظر الأخرى. ومع ذلك، ليس كل اللعب هو نوع أو شامل، بحيث المربين أن تتصرف على هذا النحو لضمان اللعب ليست ضارة. ما يمكن للمعلمين القيام به كيف يمكن نوعية اللعب القائم على التعلم بفاعلية؟ المربين في مرحلة الطفولة المبكرة يجب أن يعرف الأطفال والأسر في مركزهم. انهم تقييم، والتعلم المستند للاطفال ومعرفة مصالحها. ثم، جنبا إلى جنب مع الأسر، فإنها تخطط بعناية كيفية استخدام الأنشطة القائمة على اللعب كما أداة واحدة لتعزيز التعلم التي من شأنها تحقيق نتائج EYLF. التخطيط للبيئة لمساعدة الأطفال على تحقيق نتائج المهم في تقديم تجارب مسرحية نوعية. البيئة يمكن التخطيط عمدا في أربعة طرق رئيسية: في بيئة الفيزيائية الشكل الهندسي للفضاء، والأثاث والموارد. النظر في الكيفية التي سوف بناء والأنشطة والمواد الحالية بحيث يتم ترتيبها في إثارة ودعوة وسائل لتشجيع الاستكشاف والتعلم وتحقيق البيئة-أطفال الاجتماعي والعاطفي يحتاج علاقات آمنة ودافئة والثقة حتى يتم دعمها بكل ثقة أنها في الاستكشافات والمخاطرة. مساعدة الأطفال على إجراء اتصالات مع الآخرين، وتطوير الصداقات وتنظيم سلوكهم. معا، والأطفال والكبار النغمة العاطفية والاجتماعية للبيئة البيئة-هناك الفكرية ومرات لترك الأطفال للعب بحرية والأوقات الخاصة محادثة المتعمدة، وهي مسألة وضع جيد أو الاستعلام الذي سيمتد الأطفال التعلم. المحادثات مستمرة المشتركة (سراج بلاتشفورد، 2008) هي السمة المميزة للمعلمين فعال في مرحلة الطفولة المبكرة البيئة-الزمانية الطريقة التي المعلمين تقرر استخدام الوقت المتاح في البرنامج. يحتاج الأطفال كتل كبيرة من الوقت لتطوير الموضوعات والأفكار اللعب. المربين في مرحلة الطفولة المبكرة تحتاج إلى أن تكون التعبير، لتكون قادرة على تبرير واضح، وتقديم الدليل على وإعلان فوائد التعلم القائم على اللعب. ويستند EYLF (2009) على الصوت، وثبت التربية والممارسة المبادئ في مرحلة الطفولة المبكرة. ومع ذلك، من أجل EYLF أن تنفذ بشكل صحيح، وجميع المعلمين في مرحلة الطفولة المبكرة في حاجة الى معرفة ما مسرحية، لماذا من المهم، وكيفية تنفيذ وتقييم برنامج قائم على اللعب ودورها في ذلك. يني Barblett محاضر كبير كلية التربية والفنون جامعة إديث كوان المراجع Bodrova، E. يونغ، D. J. (2005). فريد مرحلة ما قبل المدرسة: ماذا يخبرنا الأبحاث حول الطرق التي تساعد الأطفال الصغار على تعلم. القيادة التربوية، 63 (1)، 44-47. قسم التعليم والتوظيف وعلاقات العمل (DEEWR). (2009). الانتماء، التي تصبح: الإطار التعليم المبكر سنوات لأستراليا. كانبيرا: DEEWR. ليستر، S. راسل، S. (2008). تلعب من أجل التغيير. تلعب السياسة والممارسة: استعراض وجهات النظر المعاصرة. تلعب انجلترا. تم الاسترجاع من 2010/6/21 worldleisure. ORG / ملفات PDF / نسخة٪ 20of٪ 20book_rev_play_for_change. pdf شيبلي، D. (2008). تمكين الأطفال. تلعب المناهج القائمة على التعلم مدى الحياة. (EDN الرابع). الولايات المتحدة الأمريكية: نيلسون التعليم. سراج بلاتشفورد، I. (2008). فهم العلاقة بين المناهج الدراسية وطرق التدريس والتقدم في التعلم في مرحلة الطفولة المبكرة. هونغ كونغ مجلة الطفولة المبكرة، 7 (2)، 6-13. Steglin، D. A. (2005). جعل قضية للسياسة اللعب: أسباب القائم على البحوث لدعم بيئات التعلم باللعب. اطفال صغار . 60 (2)، 76-86. لماذا كانت واردة التعلم القائم على اللعب عن طريق يني Barblett في كل المجلد الطفل. 16 رقم 3 للعب والتعلم. انقر هنا لشراء نسختك اليوم!




No comments:

Post a Comment