Monday, September 12, 2016

الملابس مساعدة - الوليد مقابل 0-3 أشهر





+

الملابس مساعدة - الوليد مقابل 0-3 أشهر نشر 15/04/2010 مرحبا جميعا، أنا بدأت للتو ل تنظيم الملابس عن الطفل ، وأنا الحصول على الخلط عن الفرق بين الوليد و 0-3 أشهر. تعليق المشاركة ( 10 ) التعديل الأخير تم 22/04/2010 وأنا أعلم أن معظم الناس ربما القول انهم من الأطفال حديثي الولادة في ومضة ، ولكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة لي . كان لي DD 7 £ 6OZ عند الولادة وعدم فقدان أي وزن . انها تركيبها في الاشياء حديثي الولادة لمدة طويلة ! في النهاية ، كنت خلع الملابس لها في قليلا كبيرة جدا 0-3 الاشياء لمجرد التغيير. انها حقا يتوقف على المحل الذي تحصل عليه من وجدت جاء الاشياء مصمم في دبنهامز تصل صغيرة جدا، ولكن القادم و أسدا على الجانب كبيرة . بشكل عام أجد معظم المحلات التجارية هي أكثر سخاء مع أحجامها من لا. بلدي DD هو ما يقرب من 27 أشهر من الآن و ليس ان ما تسمونه طفل صغير ، لكنها بدأت لتوها المناسب في 18-24mths ولا تزال ترتدي الكثير من الملابس 12-18 الشهر !




No comments:

Post a Comment