Tuesday, September 6, 2016

المشاهير حفاضات اقتباسات 10 النجوم الذين لديهم آراء قوية جدا





+

المشاهير حفاضات اقتباسات: 10 النجوم الذين لديهم آراء قوية جدا 9 يناير 2013 | تحديث 10 يناير 2013 إنها مهمة قذرة، وفلدي شخص ما أن تفعل ذلك، ولكن هذا الشخص ليس ماثيو ماكونهي. سئل الممثل مؤخرا إذا كان "تشغيل الوطن" من حدث لتغيير حفاضات ابنه البالغ من العمر 2-أسابيع تقريبا بلاده. "كنت هناك هذا الصباح، لذا أعتقد أنا على التوالي المنزل، ولكن أنا لا تغيير حفاضات" قال، وفقا لالناس. مما لا يثير الدهشة، ماكونهي ليست المشاهير الوحيد الذي لديه "شخص" تغيير طفله الرضيع. قائلا كنت المضادة للحفاضات واجب يبدو أن قبول المشترك في هوليوود. لكن انتظر! هناك بعض المجدولون A الذي نعتبره واحدا من التسلية المفضلة لديهم. حتى في حال كنت في انتظار حصول على تقرير إخباري من يقتبس من المشاهير حول حفاضات، إيه، وهنا تذهب. ماثيو ماكونهي: الائتمان: جيتي نيك كانون: الائتمان: جيتي هيلاري داف: الائتمان: جيتي باو واو: الائتمان: جيتي جوليانا Rancic: الائتمان: جيتي غافن Rossdale: الائتمان: جيتي بيونسيه: الائتمان: جيتي بوبا واتسون: الائتمان: جيتي




No comments:

Post a Comment