Saturday, September 3, 2016

اليقطين التصحيح 12 صور القصاصات تخطيط





+

اليقطين التصحيح 12 صور القصاصات تخطيط هنا هي الصفحة سجل القصاصات وعدت لتظهر لك صورا لنزهة جهدنا لالتصحيح اليقطين. ولقد تضمنت أيضا شريط فيديو على المشي لكم من خلال بعض العناصر من الصفحة وتعطيك بعض المعلومات الأخرى حول التخطيط. تستطيع مشاهدته هنا، أو قراءة وصفا موجزا أسفل الفيديو. قررت أن تجعل إنشاء هذه الصفحة رقميا، لأنه كان المزيد من الصور من الوقت للتخلص منها على عدة صفحات. لذلك قررت أن تمضي قدما واستخدام الكثير منهم على تخطيط واحد. الذي واحدة من فوائد استخدام الصور الرقمية، يمكنك تغيير حجمها حسب الحاجة! منذ كنت ذاهبا إلى استخدام العديد من الصور على صفحة قررت أنني سوف تبدأ مع قالب الطبقات التي تستخدم الكثير من الصور. أنا واسنت متأكدا من عدد أود أن ينتهي ولكنني أحسب أنه سيكون عدد غير قليل، لذلك وجدت تخطيط أحببت أن مدرجة بالفعل 9 الصور. لدي مجموعة من القوالب الطبقات من DigitalScrapper التي هي كبيرة! في الواقع هناك 12 × 12 صفحة، فضلا عن 8 1/2 × 11 قوالب الطبقات! ما يطلق عليه خردة عليه الآن. لذلك قد ترغب في التحقق منها. يتم تجميعها في مجموعات اعتمادا على عدد الصور التي تريد استخدامها، لذلك يجعل من السهل العثور على واحد للاستخدام. (لم أحصل على أي تعويض لذكر هذا الصنف!) حسنا، سوء التوقف هنا وأعترف أنني يجب أن تقرر كم من الصور كنت ذاهبا لاستخدام قبل اخترت القالب، ولكن لم أكن! كان لي أن أضيف 2 إطارات أكثر، بالإضافة إلى سترى أنا فعلا استخدام واحد صوري كما أعلى الخلفية! يبدو مثاليا للموضوع الكلي للصفحة، وحقا كان على وشك أن تكون صغيرة جدا إذا كنت عليه في أحد الإطارات. هناك الكثير من الصور على الصفحة التي لم أكن أريد أن استخدام الكثير من الزينة الأخرى على الصفحة لأنني شعرت أنه أصبح مشغولا جدا. بعد طباعة الصفحة، إساءة أسماء ناحية الكتابة بالقرب من الصور أو إضافة أي اليومية الصغيرة الأخرى قريبة جدا من حواف الصور. إذا كان لديك أي أسئلة لا شك فيه أن اسمحوا لي أن أعرف! أعود غدا لمعرفة طريقة رائعة للحصول على تخطيط (ورقة) صفحة مزدوجة جاهزة لجميع القديسين والحصول على الصور الخاصة بك على ذلك على الفور!




No comments:

Post a Comment