Saturday, September 10, 2016

بلدي دوام العمل و الحفاظات يرتدي





+

بلدي دوام العمل والحفاظات يرتدي الاقتصاد الخام الآن، بعد أيام، وحتى أدريان سورلي ليس بمنأى عن ذلك. إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق طويلة بما فيه الكفاية تعلمون أنني فقدت وظيفتي في حين يعود. أنا استخدم ليكون مهندسا ولكن أين عملت وضعت مؤخرا قبالة حفنة من الناس. محظوظ لي! على أي حال، فقد سمح لي في محاولة لتجديد نفسي بينما كنت ابحث عن وظيفة أخرى. ولكن، في هذه الأثناء لقد كنت قادرا على الحصول على جزء من الوقت jobnothing براقة ولكن يؤمل يكفي قليلا. وكنت قادرا على الحصول على وظيفة في عيادة الحيوانات الأليفة المحلية مما يساعد على تشغيل المكان. هو نوع من لطيفة لأنني أحب الحيوانات الأليفة وذلك هو الضغط المنخفض. ليس ما أنا استخدامها ل. ولكن، كان لديه ساعات جيدة وينبغي أن يكون كافيا لبعض الوقت. نحن ربما التفكير في الانتقال! وهذا هو السر في الوقت الحالي حيث نحن نفكر في الانتقال إلى ولكنها على الأرجح سيحدث في monthsso 6 التالي الذي هو نوع من إثارة. 2C270 "/٪ يجب أن أقول على الرغم من العمل مع الحيوانات الأليفة دافئ ورقيق حين يرتدي diapersthere شيء أكثر الأبرياء أعتقد من ذلك! والآن لدينا الكثير من القطط الضالة لأن الناس جعلها لأنهم يجدون لهم و لا نريدهم تجميد ل الموت خارج. لذا، نوعه من المرح لممرضة كثير منهم العودة الى الصحة ومشاهدتها على الذهاب إلى الملاك الجدد. واحد إيجابي هو أن أحصل على ارتداء الدعك التي تناسب تماما وبشكل مريح على حفاضات بلدي. يمكنني ارتداء بامبينو مع لوحة معززة ولا تقلق بشأن أي شيء. أنا أساسا تعمل وحدها أو مع شخص آخر، وفي وقت قصير لقد عملت هناك قد حان موضوع لا محالة بينها وبين I. كان لا مفر منه. وتغضن والعمل معا لغسل الكلاب، يميل أكثر، وما إلى ذلك جيدا، كان مجرد مسألة وقت. ولكن، وقالت انها لم يهتم على الإطلاق. لقد قلت مئات من الناس في حياتي ولكن حتى يومنا هذا ما زلت دائما الحصول على عصبية بعض الشيء الصغير كيف الناس سوف تستجيب، وخاصة الناس التي تبدو لطيفة وكنت أرى نفسي أن تصبح صديقا ل. أريدهم أن نقبل به. فعلت واعتقد انه كان نوع من أنيق سأقتبس لها: أراهن أنها نوع منتفخ ذات ومريح، وأنا أرى أن يكون نوعا من الراحة في كل الصدق. حصلت لي الغريب هذا أمر مؤكد. لذلك، وكان ذلك النوع من الجميل أن الخروج من الطريق في الأسابيع الأولى 2. لقد عملت هناك الآن حوالي 2 أشهر وتشغيله. أنها بدأت تعطيني أكثر من ساعة لذلك أنا سعيد بهذا. على أي حال، وهذا هو تحديثا على حياتي شيئا القاضي أميل مثيرة جدا مي ومعرفة الخاص بك ربما التفكير في ما هو مهندس به العمل في عيادة الحيوانات الأليفة. أحيانا الحياة رميات الحواجز علينا أن نقفز فقط عليها ومحاولة الحفاظ على التحرك.




No comments:

Post a Comment